مصباح سقف LED

الوصف

مصباح السقف ذو منبع إضاءة ليد، شديد السطوع، فترة استعمال أطول، إقتصادي بنسبة 80% مقارنة مع المصابيح التقليدية بنفس السطوع. تتوفر اللمبة على غطاء بلاستيكي و مضاض للإصطدام و أيضا مقاوم الـUV، عدم اصفرار المصباح بعد الإستعمال الطويل. بدون زئبق، بدون UV و بدون IR. عدم التوهج مع إضاءة لينة. جهد الدخل AC100-277، العمل بشكل عادي مهما تغير جهد الطاقة. إضاءة حسب الطلب، يصل السطوع لنسبة 100% بعد التشغيل.

المميزات

  • يتميز المصباح بطوال مدة الإستعمال، فترة تفوق 22 سنة و ثمانية أشهر حسب ثلاث ساعات كاستعمال يومي.
  • إستهلاك الطاقة بشكل ضئيل مع ثبات إضائي عالي الجودة.
  • يتوفر المصباح على جهاز الميكروييف للتحكم في الإضاءة.
  • يتوفر على غطاء بلاستسكي، مقاوم الصدمات، مضاد الشيخوخة، عالي الإضاءة، توزيع إضائي شامل.
  • إضاءة متوازنة، تغطية شاملة للمساحة المضاءة، زاوية الحزمة الضوئية عريضة.
  • يتميز بشكل أنيق، عصري و فريد من نوعه.
  • تجسيد لوني جد جيد مما يقلل من ثعب العين.
  • منبع ضوئي بارد، عدم وجود أي إشعاع حراري، صديق للبيئة.
  • البيئة المثالية للإستعمال ما بين -20°Cو 45°C.
  • نظام التحكم الإستشعاري: مسافة الإستشعار: 5 أمتار، زاوية الإستشعار: 360 درجة، المدة الزمنية: 60 ثانية.

المواصفات

رقم الطراز اللون الناتج الضوئي (1متر + 10% ) عدد ليد نوع LED زاوية الحزمة الضوئية الطاقة (W) CRI الجهد، التردد التيار PF القطر (ميليمتر)
XD-012-AW-WW-01F أبيض دافئ 800 72 SMD2835 105 12 >80 AC100-277V 50/60HZ 0.15A >0.9 230
XD-012-AW-NW-01F أبيض طبيعي 850
XD-012-AW-W-01F أبيض 850
XD-018-AW-WW-01F أبيض دافئ 1260 144 SMD2835 107 18 >80 AC100-277V 50/60HZ 0.20A >0.9 290
XD-018-AW-NW-01F أبيض طبيعي 1350
XD-018-AW-W-01F أبيض 1350
XD-025-AW-WW-01F أبيض دافئ 1750 216 SMD2835 100 25 >80 AC100-277V 50/60HZ 0.28A >0.9 350
XD-025-AW-NW-01F أبيض طبيعي 1875
XD-025-AW-W-01F أبيض 1875

الإستعمالات الرئيسية

مصباح السقف LED هذا يتعدد استخدامه في مختلف أنواع الغرف كـغرف النوم و الرواق والشرفة و المطبخ، إلخ.
إرشاد:إضاءة سقفية ذات 12وات مع قطر 230 ميليمتر أو 18وات مع 290 ميليمتر ينصح باستعمالها في المطبخ ورواق الشرفة، أما إضاءة سقفية ذات 18وات مع قطر 290 ميليمتر أو 25 وات مع قطر 350ميليمتر ينصح استعمالها لغرف النوم خاصة من أجل الدراسة.

الاستفسار